منتديات المصراوية | أخبار مصر | أخبار العالم | اغاني | أخبار الكورة | أخبار الفن | منوعات





الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

للتسجيل اضغط هـنـا

ايجي سينما

 تذكرنــي؟ او دخول
أخبار عاجلة

 استقالة محمود سعد من برنامج مصر النهاردة بسبب عدم رغبته فى استضافة شفيق.
 بالفيديو : الضابط الذى اطلق الرصاص على سائق المعادى " كنت أحاول الدفاع عن نفسى.
 عاجل خبر مؤكد بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق مع رئيس الوزراء أحمد شفيق.
 شاهدوا حلقة واحد من الناس مع ابراهيم عيسى وخالد يوسف كامله والتي منعت من الاعادة بأمر من أحمد شفيق.
 فيديوهات اضحك مع تصريحات القذافى ومواقفه المثيره.
 جامعة القاهره تعلن تنفيذ حكم اخراج الحرس الجامعى وانهاء جمعية جيل المستقبل التابعه لجمال مبارك.
 بالفيديو - احمد شفيق : محمود سعد استقال بسبب انخفاض اجره الى مليون ونصف.
 نص بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحه بالتعديلات الدستوريه النهائيه.
 خاص..معركة الجمل تتكرر في الاتحاد السكندري .. والمجلس يتقدم بإستقالته.


» توفير استقرار ضمان امان كل هذا واكثر فى منتداك مع مصر للاستضافه والتصميم الخميس 10 مارس 2011, 9:43 pm من طرف » شركة سما يونيفرس لاضافة المحتوى، شركة مصرية رسمية الخميس 10 مارس 2011, 12:43 am من طرف » أقوى عروض الاستضافة لعام 2011 { إحجز إستضافة 5 جيجا وهنضيف موقعك فى 100 دليل مجانا } الخميس 03 مارس 2011, 2:16 am من طرف » وأخيراً .... تم مواجهة "العادلى" بتقارير الطب الشرعي المتعلقة بثورة 25 يناير أمام النيابة الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:10 pm من طرف » النائب العام يقرر تجميد ارصدة مبارك وأسرته والتحفظ على ممتلكاتهم ومنعهم من السفر الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:09 pm من طرف » منع طائرة سوزان وجمال مبارك من الاقلاع ( التفاصيل كاملة ) الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:08 pm من طرف » جديد الفيس بوك وتويتر : بلوفر شفيق ( اقرأ اجمل واجمد التعليقات ) الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:06 pm من طرف » انباء مؤكدة عن اقالة 4 وزراء من حكومة شفيق خلال ساعات يشمل"الداخلية ,الخارجية,البترول,العدل" الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:04 pm من طرف » راقصه مغريبه: القذافى كان يقيم حفلات جنسية بأسم سهرات البونجا بونجا الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:02 pm من طرف » ابن عم مبارك : مبارك كان بعيد عن اقاربه فهتفت " فليسقط مبارك" الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:01 pm من طرف



مي عز الدين : ارتديت النقاب لدواعي آمنية !




شاطر | 
 

 

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
A.Hesham
المدير العام
المدير العام

الجنس الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/09/2010

المشاركات المشاركات : 288

العمر العمر : 28

الدولة الدولة : مـــصـــر

نقاط التميز نقاط التميز : 572



مُساهمةموضوع: مي عز الدين : ارتديت النقاب لدواعي آمنية !   الأحد 05 سبتمبر 2010, 10:07 am



عاشت ليلة عصيبة في أول أيام رمضان، ‬وبعد ظهور الرؤية لم تذق طعم النوم قلقا وخوفا من حكم الجمهور في قضية صفية. ‬ظلت مي عزالدين مستيقظة ‬طوال الليل وحتي موعد دخولها اختبار الجمهور في الساعة الحادية عشرة، ‬عندما عرضت الحلقة الأولي لمسلسلها، ‬وبعدها تابعت رد فعل الجمهور من خلال موقعها الاليكتروني الذي تتواصل فيه مع جمهورها، ‬وسمعت الحكم في قضيتها حيث جاء لصالحها من أول درجة، ‬بعدها استسلمت لحالة ارتياح نفسي، ‬بعد ان طيرت صفية النوم من عينيها..‬
مي عزالدين تكشف أسرار أصعب ليلة قضتها في حياتها في هذا الحوار وتتحدث عن تجربتها وعلاقتها مع محمد فؤاد وتامر حسني ومحمد سعد وتؤكد ان قلبها خال وينتظر دقة كي يستجيب ويفتح الباب لفارس الأحلام رغم تحفظات الأميرة علي الفارس...‬
كيف تلقيت ردود فعل الأيام الأولي لعرض مسلسل قضية صفية في ظل وجود هذا الكم الكبير من الأعمال الدرامية المعرضة؟
دائما بعد انتهائي من التصوير اترك الأمر لربنا لأن ما كتبه الله لنا سيكون لكني اعترف لك ان نسبة القلق الكبيرة تزول بعد أول يوم عرض واعترف لك ان ليلة رمضان كانت الأصعب ولم انم فيها لان الحلقة الأولي من مسلسلي كانت ستعرض في الحادية عشرة من صباح اليوم الأول وطوال الليل لم يأتيني النوم لأنني ارغب في ان أري النتيجة بنفسي خاصة انني لست من الممثلات اللاتي يحرصن علي مراجعة المشاهد المصورة في المونتور ولذلك لم يطمئن قلبي الا بعد ان شاهدت الحلقة الأولي ووجدتها متميزة من ناحية الاخراج والتمثيل وكل النجوم المتواجدين معي كانوا متميزين.‬
ولم اكن متوقعة بعد مشاهدتي الحلقة الأولي ان اجد تعليقات من »‬الفانز« ‬وعندما دخلت علي المكان الخاص بي وهو »‬mai ezz eldin 4 fans« ‬والذي أتواصل من خلاله مع المعجبين فرحت كثيرا بوجود هذه التعليقات ونمت وانا مرتاحة لان صفية ارهقتني.‬
ما سبب وجود فلاش باك بشكل مكثف داخل حلقات المسلسل وهل كان الأمر صعبا عليك؟
صفية طوال الأحداث تحاول ان تسترجع الاحساس وتقدمه بطريقة معينة مع تصوير المشاهد الاخري، ‬مما شكل صعوبة علي المؤلف والمخرج ايضا ولكن ذلك احدث تشويقا ‬غير عاددي في الأحداث ورغم وجود تعب شديد الا انني فرحت بعد المشاهدة لان الجمهور فاهم ومتابع جيد لكل المشاهد من البداية ولابد ان نرفع القبعة للمؤلف والمخرج.‬
الشخصية بشكل عام من حيث الأداء واللهجة والملابس تؤكد انك استعنت بمتخصصين من الفلاحين انفسهم للخروج بهذا الشكل؟
تبتسم وتقول: ‬اولا بالنسبة للملابس فأنا أحرص في كل عمل اشارك فيه علي اختيار استايلست متميزة وكما يقول المثل الفلاحي »‬ادي العيش لخبازه« ‬لان هذا افضل ويريحني بشكل مكثف، ‬ولذلك اخترت الاستايلست عبير الأنصاري والتي اراها من افضل المتخصصات في هذا المجال داخل مصر واسمها يسبقها.‬
وقبل التصوير جلست معها مرتين واتفقنا علي الخطوط العريضة للملابس وطرحت علي امرين فيما يتعلق بالملابس الفلاحي اما ان ارتدي الملابس الحالية للفتيات في الريف والمتمثلة في جيب وبلوزة وفوقها عباية سوداء واما اللجوء للملابس المتعارف عليها في الفلاحين للبنت وقررنا اعتماد الطريقة الثانية حتي لايفقد المشاهد الاحساس بالجو الريفي لانني لو ارتديت الملابس المتمثلة في العباية والبلوزة لن افرق كثيرا عن البنت المتواجدة في الحارة الشعبية وبالتالي اذا قدمتها بهذا الشكل فلن تفرق كثيرا عن شخصية »‬كوته« ‬التي قدمتها في فيلم »‬بوحة«.‬
وعن طريقة ادائها للهجة الريفية قالت: ‬مصحح اللغة الريفية جاء متأخرا ومن مميزاتي انني احب ان اعمل بشكل مبكر واسخن بشكل سريع وقد حرصت علي ان اتعلم من المساعدة الشخصية الخاصة بي واسمها مني لانها من نفس البلد التي تدور فيها احداث المسلسل وجلست معها ثلاث جلسات وقامت باخباري بمصطلحات لم يتم تداولها في الاعمال الدرامية وبعد ذلك طلبت منها ان تتحدث امامي بشكل عادي جدا وبدأت التقط منها طريقة الأداء والكلام حتي وصلت لهذه المرحلة وبالتالي تجمعت المراحل المختلفة من حيث الاداء والشخصية والشكل.‬
لكنك ارتديت النقاب في المسلسل للهروب مع احمد السعدني وقد اثار هذا بعض الاعتراضات علي الانترنت؟.‬
ظهرت به في المسلسل لكي ابعث رسالة مفادها انني ضد استخدامه من قبل المجرمين لاتخاذه كستار خاطيء لكنني مع النقاب والحجاب وطوال عمري اتمني ان يكتبها لي الله ولكنها خطوة صعبة تحتاج ثقة كبيرة ودعما من الله حتي لا اخذها وارجع فيها وقد تم طرح قضية بهذا الشكل في اعمال عديدة منها فيلم ابو علي ومن قبل ممثلين كثيرين.‬
ظهرت بعض الفتاوي التي تشير بأن النقاب ليس فرضا فهل انت مع هذا الرأي أم ضده؟
لست رجل دين حتي اخوض في هذه المنطقة لكن في رأيي انه حرية شخصية.‬
هل شاهدت المسلسلات الدرامية المعروضة وماهي الأعمال التي جذبتك خلال هذا الشهر؟
عندي ازمة وهي انني لا استطيع ملاحقة الاعمال لان الوقت ضيق خاصة ان رمضان الحالي هو الاول منذ فترة الذي اتواجد خلاله في البيت لانني كنت اصور كل عام في هذا الشهر الكريم وبالتالي فالروحانيات الخاصة بهذا الشهر تجذبني كما انني احتاج لبعض الراحة من التعب التعب الذي بذلته في المسلسل اثناء التصوير ولذلك احرص علي الصيام والصلاة وقراءة القرآن لكي اختمه ولذلك اجلت اعمالا كثيرة الي ما بعد رمضان وبعد ذلك اتابع الأعمال في الوقت المتبقي لي بعد تنفيذ كل مراحل العبادة والنوم وشاهدت اعمالا وحلقات متفرقة ولكنني اعجبت بمسلسلات »‬شيخ العرب همام« ‬و»بره الدنيا«و»زهرة وأزوجها الخمسة« ‬و»اغلي من حياتي« ‬واتمني حتي نهاية رمضان ان اكون قد شاهدت باقي المسلسلات لكن من الواضح ان شهر رمضان تتواجد فيه نوعيات عديدة من الدراما والوان مختلفة.‬
‬في فيلم »‬8 ‬جيجا« ‬تقدمين شخصية نجلاء المدرسة الشعبية كيف تعاملت معها خاصة »‬طريقة الصوت« »‬الاخنف« ‬والنظارة الكبيرة ‬الضاغطة علي الانف بشكل كبير؟
‬بالفعل شخصية نجلاء كانت جديدة علي تماما لأنها كانت تتطلب ضرورة التحدث بصوت ضعيف، ‬كما أن النظارة كانت مصممة علي أن تضغط علي أنفي فيخرج الصوت بهذا ‬الشكل ولكن في النهاية هذه الشخصية مثل أي شخصية قدمتها جهزت لها بشكل متميز ولكنها لم تكن تحضيرات ضخمة خاصة بالشخصية قبل ‬دخول تصويرها والصعوبة الموجودة في شخصية ‬نجلاء أنها محرومة من ‬الانجاب وهذه المشاعر ‬لم أقدمها من قبل ولكن استطعت التعامل ‬بشكل جيد مع نفسي حتي أخرج هذه الاحاسيس بالصورة الطبيعية التي تقنع المشاهد خاصة أنني مع محمد سعد حرصنا عندما كان يوجه لنا كلام يسخر من عدم ‬إنجابنا فكان كل منا يحتوي الاخر ويدعم مشاعره وكأنه يقول له امسك نفسك فمحمد سعد كان يقوم ‬بهذا الدور مرة وأقابله في موقف أخر بنفس المشاهد لأننا نرفض أن نظهر تأثير هذا الكلام ‬علينا رغم صعوبة الموقف.‬
‬تتعاملين مع محمد سعد للمرة الثانية كيف ترين هذا اللقاء وهل سعد مثير للمشاكل في البلاتوه كما يتردد؟
‬سعيدة بالتواجد في عمل مع محمد سعد، ‬وعلاقتنا متميزة وبيننا كيميا ‬غير عادية وهذا كان منذ المرة الاولي لتعاملنا والمرة الثانية استمتعت كثيرا ‬بالتواجد معه.‬ ‬وأري أن محمد سعد فنان مميز لأنه يمتلك إمكانيات بجانب مهارته التمثيلية العالية منها اللياقة البدنية العالية وأذنه الموسيقية وطبقات صوته القوية في الغناء الشعبي وهذه القدرات لا تفيده ‬بمفرده ولكن ترفع الممثل الموجود ‬أمامه سواء في المشاهد الكوميدية أوالدرامية.‬
‬وتنتقل للإجابة علي جزئية إذا كان محمد سعد مثيرا للمشكلات أم لا فتقول : ‬الحديث علي ‬أن محمد سعد ‬مثير للمشاكل كلام به ظلم كبير ولو ‬ممثلة تعاملت مع زميل واكتشفت أنه ‬متعب ويحرص علي مضايقتها وكررت التعامل معه ‬تكون مجنونة ولكن محمد سعد كان مريح في التعامل معي في المرة ‬الأولي والثانية.

___________
علمتنى الحياه بأن هناك أناس يمرون فى حياتى
بعضهم اشتاق الى ان يعودوا كما كانوا
واخرون اسعد بمفارقتهم وكأنهم لم يكونو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مي عز الدين : ارتديت النقاب لدواعي آمنية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصراوية | بوابة الإبداع المصرية على الانترنت :: قسم الأخبار :: أخبار مصر و العالم :: أخبار مصر-

http://i49.tinypic.com/vhgg3a.png

بريدك:

_______________________________________
بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسم Activateyour Email Subscription اضغط علي الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك.

PageRank Checking Icon






الساعة الان  بتوقيت القاهرة

المشاركات المنشورة بالمنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة المنتدى ولا تمثل الا رأي أصحابها فقط
منتدى عربي لكل عربي
http://www.star28.com/images/map.gif



Powerd by phpBB2 ® Ahlamontada.com
Copyright © 2008 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
by EgyCinema.forum0.net
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية