منتديات المصراوية | أخبار مصر | أخبار العالم | اغاني | أخبار الكورة | أخبار الفن | منوعات





الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

للتسجيل اضغط هـنـا

ايجي سينما

 تذكرنــي؟ او دخول
أخبار عاجلة

 استقالة محمود سعد من برنامج مصر النهاردة بسبب عدم رغبته فى استضافة شفيق.
 بالفيديو : الضابط الذى اطلق الرصاص على سائق المعادى " كنت أحاول الدفاع عن نفسى.
 عاجل خبر مؤكد بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق مع رئيس الوزراء أحمد شفيق.
 شاهدوا حلقة واحد من الناس مع ابراهيم عيسى وخالد يوسف كامله والتي منعت من الاعادة بأمر من أحمد شفيق.
 فيديوهات اضحك مع تصريحات القذافى ومواقفه المثيره.
 جامعة القاهره تعلن تنفيذ حكم اخراج الحرس الجامعى وانهاء جمعية جيل المستقبل التابعه لجمال مبارك.
 بالفيديو - احمد شفيق : محمود سعد استقال بسبب انخفاض اجره الى مليون ونصف.
 نص بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحه بالتعديلات الدستوريه النهائيه.
 خاص..معركة الجمل تتكرر في الاتحاد السكندري .. والمجلس يتقدم بإستقالته.


» توفير استقرار ضمان امان كل هذا واكثر فى منتداك مع مصر للاستضافه والتصميم الخميس 10 مارس 2011, 9:43 pm من طرف » شركة سما يونيفرس لاضافة المحتوى، شركة مصرية رسمية الخميس 10 مارس 2011, 12:43 am من طرف » أقوى عروض الاستضافة لعام 2011 { إحجز إستضافة 5 جيجا وهنضيف موقعك فى 100 دليل مجانا } الخميس 03 مارس 2011, 2:16 am من طرف » وأخيراً .... تم مواجهة "العادلى" بتقارير الطب الشرعي المتعلقة بثورة 25 يناير أمام النيابة الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:10 pm من طرف » النائب العام يقرر تجميد ارصدة مبارك وأسرته والتحفظ على ممتلكاتهم ومنعهم من السفر الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:09 pm من طرف » منع طائرة سوزان وجمال مبارك من الاقلاع ( التفاصيل كاملة ) الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:08 pm من طرف » جديد الفيس بوك وتويتر : بلوفر شفيق ( اقرأ اجمل واجمد التعليقات ) الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:06 pm من طرف » انباء مؤكدة عن اقالة 4 وزراء من حكومة شفيق خلال ساعات يشمل"الداخلية ,الخارجية,البترول,العدل" الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:04 pm من طرف » راقصه مغريبه: القذافى كان يقيم حفلات جنسية بأسم سهرات البونجا بونجا الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:02 pm من طرف » ابن عم مبارك : مبارك كان بعيد عن اقاربه فهتفت " فليسقط مبارك" الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:01 pm من طرف



هـــجــــوم ضــــد رئــيـــس محــلـــي دمـــيـــاط والمــطــالبــة بــتـغــييره




شاطر | 
 

 

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
Mahmoud HBK55
المدير العام
المدير العام

الجنس الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/05/2008

المشاركات المشاركات : 9113

العمر العمر : 23

الدولة الدولة : EGYPT

نقاط التميز نقاط التميز : 22509

http://www.egycinema1.com

مُساهمةموضوع: هـــجــــوم ضــــد رئــيـــس محــلـــي دمـــيـــاط والمــطــالبــة بــتـغــييره   الخميس 29 يوليو 2010, 9:22 pm



سيطرت حالة من الغليان علي أعمال المجلس المحلي لمركز دمياط بسبب سيطرة القائمين علي المجلس علي سير الأمور بأعمال اللجان وعدم عرض بعض التقارير والقضايا المهمة وطلبات الإحاطة العاجلة في جلسات المجلس وفق المثل القائل (الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح)، مما أضعف المجلس لاسيما وأن تلك الطلبات والأسئلة المهمة تخص أعضاء بالمجلس لا يقدمون فروض الولاء والطاعة العمياء للقائمين علي إدارة المجلس ولا يجب علي الدمايطة دخول مكتب رئيس المجلس فهو محرم عليهم علي حد قولهم ويلقون اسوأ معاملة تصل للطرد أحياناً.

دمياط ــ عزت نبهان

وقال بعض الاعضاء انه وفقاً لمبدأ(شيلني وأشيلك)، تعاملت إدارة المجلس مع الأعضاء خاصة في خطابات المجلس للتفرغ بأجازة من العمل والتي تصدر لأتباع الإدارة فقط ولا يعرض لباقي الأعضاء أي طلب بل أن اللجان لا تعقد أحياناً للضغط علي مقدم الإحاطة أو الأسئلة للخضوع للمكائد التي تنصب ضد الجبهة الأخري التي بدأت تتكون لإحساسها بالاضطهاد ولضياع حقوق المواطنين وعدم تنفيذ مطالبهم أو السعي لحلها لإثبات عجز الأعضاء أمام أهالي المنطقة الذين انتخبوهم مما اضطر لمطالبتهم بالتغيير لرئيس المجلس الحالي، فضلاً عن تكوين إدارة المجلس بطانة السوء.

ومن ناحية أخري أصاب الأعضاء خيبة الأمل من ازدياد الشروخ السياسية بينهم وبين المسئولين بالمحافظة والمديريات حتي أصبحت هيبة المجلس بين القيل والقال، وساد التراخي في أداء المجلس وبعده عن القضايا الجماهيرية فقد حاول بعض القائمين علي المجلس فرض شروطهم وإجبار المسئولين لمطالبهم وإلا قاموا بالتشهير بهم في الفضائيات من خلال المنشورات وافتعال الأزمات واختلاق المواقف بحثاً عن مجد وبطولة زائفة مستغلين حوائج الناس وإلباس الباطل ثوب الحق بتأويلات وأسانيد واهية وارجاع السبب في عدم علم المسئولين بهذه المشاكل أو عرضها عليهم لإحداث الوقيعة بينهم وبين المواطنين واستعداء الناس والاتفاق مع الفضائيات لنقل صورة مشوهة بأغاليط وأقاويل لا تمت للحقيقة بصلة مثل عرض مشروع الاسكان لعمارات العنانية لإشعال نار بلا دليل لأن هذه العمارات لم يتم تسليمها حتي الآن للمحافظة وهذا ما أكده المحافظ وأعلن أنه لن يرد علي هذه الأغاليط وأنه استخدم صلاحياته كمحافظ واتخذ التدابير والإجراءات القانونية التي من شأنه الحفاظ علي أرواح الناس ومحاسبة المقصرين وعدم استلام هذه العمارات إلا بعد أن تتحقق السلامة الفنية والأمان لأرواح المواطنين بإشراف لجان هندسية تقوم باستلامها من المقاولين رافضاً سياسة (لي الذراع) التي يحاول أن ينتهجها البعض في بث سموم الفتنة والأغاليط والشائعات دون تقصي الحقائق الأمر الذي جعل المجلس في وضع لا يحسد عليه وأعلن أعضاء المجلس (الانتفاضة) لتغيير رئيس المجلس الحالي وانتخاب رئيس جديد مع بداية الدورة ودور الانعقاد القادم لإدارة المجلس لإعادة ثقة المواطنين والمسئولين بالمجلس والسعي لحل مشاكل المواطنين مثل الصرف الصحي والتلوث والنظافة والاشغالات وردم الترع والناموس والقوارض وغيرها.

في سياق متصل يقول محمد الطلخاوي عضو المجلس ان التغيير أصبح أمراً حتمياً لا مفر منه بعد أن فقدنا روابط الحوار مع المحافظ ومجلس محلي المحافظة وكل الجهات التنفيذية فلابد من إعادة النظر في أساليب الحوار داخل أروقة المجلس والعمل في إطار مؤسسي وبروح الجماعة بعيداً عن الشللية التي رسخ لها القائمون علي إدارة المجلس الحالي وألا يدار المجلس من علي المقاهي كما يتم حالياً.

ويضيف السيد أبو الحسن عضو المجلس إن تدني مستوي الأداء وضعف اللجان بالمجلس جعل المجلس بلا فاعلية أو تأثير علي المستوي الأدني بالمجالس المحلية بالقري التي لم تعد تهتم بعرض مشاكلها بمجلس محلي المركز لعدم جداوها وعلي المستوي الأعلي فالمسئولون لم يعودوا يكترثون لمطالب اعضاء المجلس وفرض السيطرة والهيمنة علي المسئولين الذين رفضوا هذا الاسلوب الغوغائي، واتخذوا طابعاً سلبياً مع المجلس لعدم موضوعيته أو تناول الموضوعات بتجرد وشفافية وبدون إدراك لحقوق الناس الذين انتخبوهم ولقانون المحليات لذا فإن التغيير والإصلاح هو السبيل الوحيد لإغاثة أهالي المركز وتحقيق مطالبهم.

وتساءل عماد حسيب عضو المجلس عن سر الخلاف المستمر مع الجميع لأن رئيس المجلس الحالي كان علي خلاف مع رئيس مجلس محلي المحافظة السابق المهندس محمد البرقي والآن علي خلاف شديد مع المهندس السيد دياب رئيس مجلس محلي المحافظة الحالي دون سبب رئيسي أو جوهري أو للصالح العام? وقال إلي أين يقود سفينة المجلس المحلي للمركز بما تحمله من معاناة المواطنين ومطالبهم ورغباتهم في حياة أفضل? وإلي متي يستمر هذا الخلاف? وهل يكون الخلاف مع الجميع? مشيراً إلي أن المجلس يبحث عن الذي ينقذه وينقذ تلك السفينة من الغرق وسط قضايا المحاكم وخلافات شخصية تضرب بهموم الناس ومطالبهم عرض الحائط.

ويشير عبده الألفي عضو المجلس أن المجلس لم يعد يحضر جلساته أي مسئول من المسئولين مما يجعلنا في عزلة عن تحقيق مطالب الناس الذين استخلفونا في مطالبهم، وخير مثال علي ذلك عدم حضور مسئولي الثروة السمكية لمناقشة ما تفرضه هيئة الثروة السمكية من رسوم كبيرة لا يقدر أصحاب المزارع السمكية دفعها دون أن توفر لهم الذريعة وأعمال التطهير والتصاريح وغيرها ومن ظواهر الإهانة قيام مسئولي الصحة بإرسال مندوب تذاكر الزيارات لحضور لجان المجلس الأمر الذي انعكس سلباً علي اداء المجلس وسمعته لدي المواطنين وعدم الثقة في الأداء مما يحتم التغيير وتجديد الدماء لإدارة المجلس بفاعلية وتعاون مثمر يحقق مطالب الجماهير ويرعي المصالح العامة.

___________

قال لى كثير من الناس انا الحياة سوف تعلمنى الكثير و سأظل اتعلم منها حتى اموت..و لكنى علمت الحياة ان لا تقترب من كرامتى ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هـــجــــوم ضــــد رئــيـــس محــلـــي دمـــيـــاط والمــطــالبــة بــتـغــييره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصراوية | بوابة الإبداع المصرية على الانترنت :: قسم الأخبار :: أخبار مصر و العالم :: أخبار مصر-

http://i49.tinypic.com/vhgg3a.png

بريدك:

_______________________________________
بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسم Activateyour Email Subscription اضغط علي الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك.

PageRank Checking Icon






الساعة الان  بتوقيت القاهرة

المشاركات المنشورة بالمنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة المنتدى ولا تمثل الا رأي أصحابها فقط
منتدى عربي لكل عربي
http://www.star28.com/images/map.gif



Powerd by phpBB2 ® Ahlamontada.com
Copyright © 2008 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
by EgyCinema.forum0.net
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا